هل تحارب الكازينوهات الأرضية ألعاب الكازينو على الإنترنت؟

هذه حرب استمرت لأكثر من عقد من الزمن وكانت منحازة لبعض الوقت. سادت صناعة الكازينوهات على الإنترنت على جميع الكازينوهات الأرضية ، ويعتقد الكثيرون أن كل هذا قد يؤخر كل شيء في السنوات القادمة. لبعض الوقت الآن ، أولئك الذين يديرون الكازينوهات البرية يقاتلون جنبا إلى جنب للحصول على عدد قليل من العملاء لا يزالون لديهم. يبدو أن كازينوهات العالم ، بعد سنوات قضاها في حالة ركود ، تتردد في تغيير الصيغة الكلاسيكية لآلات القمار.

وفقًا لتقرير يصف بالتفصيل ما يدركه الكثيرون بالفعل ، فقد انخفضت ألعاب القمار الكلاسيكية بثبات وبشكل ملحوظ. يأتي هذا التقرير مباشرة من ديفيد ج. شوارتز من قسم أبحاث الألعاب بجامعة نيفادا. يبدو أن السبب وراء هذا الانخفاض هو عدم تفاعل اللاعبين في الألعاب المتاحة حاليًا. حول هذا الموضوع ، قال شوارتز: “الناس يتوقون إلى الترفيه ، والذي يبدو أنه يفتقر إلى ماكينات القمار في الكازينوهات البرية.” لقد تغيرت الأوقات ، ولكن يبدو أن صناعة الكازينو الأرضية لم تفعل ذلك بعد. حتى الآن ، يبدو الأمر كذلك ، كما لو كان التغيير وشيكًا. يبدو أن النفس الأخير لهذه الصناعة يأتي في شكل ألعاب ماكينات القمار التي أعيدت صياغتها والتي تعيد كل مهاراتهم إلى العملية. وقال جيمس مورين ، الرئيس التنفيذي لشركة إم جي إم ريزورتس إنترناشونال: “سيكون منتج ماكينات القمار الجديد مختلفًا تمامًا عما رآه الآخرون من قبل ، مما يجعل ماكينات القمار أكثر تفاعلية وأكثر سهولة وأكثر متعة.” في أعين كثير من الناس ، كل هذه الابتكارات تصل متأخرة قليلاً ، لأن الحصان يبدو أنه تعرض للضرب. فيما يتعلق بفتحات الأرض ، تم استخدام مصطلح “الافتقار إلى الانبهار” ، وقد ثبت أن هذا كشف للغاية.

ما يمنع ولادة جديدة للكازينوهات على الأرض هو صناعة أحدثت ثورة في طريقة اللعب. ألعاب الكازينو الشاملة والمتغيرة باستمرار هي الآن في طليعة صناعة الألعاب ، حيث لا تهيمن على أوروبا والدول الاسكندنافية فحسب ، بل على العالم أيضًا. ألعاب الشقوق على الإنترنت مُحدثة حقًا وتركت صناعة الأراضي وراءها. تقدم أفضل ألعاب الكازينو عبر الإنترنت في العالم أدلة الكازينو مثل التي توضح ما يمكن أن تفعله مساحة الإنترنت ومدى محدودية عالم ماكينات القمار. تلقت الألعاب الأكثر شعبية مكافآت حصرية.

هل تؤثر ثورة ماكينات القمار الجديدة على عالم الكازينوهات على الإنترنت؟ في الوضع الحالي للأمور ، سيكون إعادة توزيع الحقول من دواعي سروري للاعبين ، ولكن لا يمكن إنكار أنه يمكن العثور على الترفيه الحقيقي في الكازينوهات عبر الإنترنت وليس دائمًا في كازينوهاتهم على الإنترنت.