كيفية الفوز في لعبة البوكر الفيديو

بالإضافة إلى لعبة ورق ، لعبة فيديو البوكر هي لعبة الكازينو الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاستفادة من المنزل. ولكن ليس كل ألعاب بوكر الفيديو تقدم هذا الخيار ، لكن معظمها لا يقدمها. ومع ذلك ، إذا كنت تتقن الإستراتيجية لهؤلاء الذين يفعلون ذلك ، فلا يزال بإمكانك إظهار الأرباح مع مرور الوقت. إليك 10 نصائح للفوز بوكر الفيديو:

فهم الفرق بين لعبة البوكر والفيديو ماكينات القمار.

تتشابه ماكينات القمار وبوكر الفيديو ، لكن الفرق الكبير هو أنه يمكنك رؤية نسبة الاسترداد في لعبة بوكر الفيديو. هناك فرق كبير آخر: يمكنك اتخاذ القرارات التي تؤثر على نتائج لعبة البوكر الفيديو الخاصة بك. هذا غير ممكن إذا كنت تلعب ماكينات القمار.

تبدأ مع الرافعات أو أفضل.

هذه هي أبسط لعبة فيديو بوكر يجب أن تبدأ بها. بمجرد إتقانها ، أنت تعرف كيف تلعب لعبة تكون فيها ميزة المنزل أقل من 0.5٪.

تعلم قراءة شيك الدفع.

تحدد جداول الدفع النسب المئوية للدفع للألعاب. للحصول على أفضل الاحتمالات ، عليك أن تلعب الألعاب مع أفضل جداول الأجور. تختلف جداول الدفع الأمثل من لعبة إلى أخرى.

الحصول على برنامج التدريب.

يخبرك برنامج التدريب بموعد اتخاذ القرارات الصحيحة ومتى تتخذ القرارات الخاطئة. ربما لا توجد طريقة أفضل لإعداد زيارتك القادمة إلى الكازينو إذا كنت لاعب بوكر فيديو.

دراسة كتب بوب راقصة.

كتب بوب راقصة العديد من البرامج التعليمية الممتازة في شكل إرشادات إستراتيجية تسمى دليل الفائزين. هذه هي أفضل طريقة لتعلم الإستراتيجية الصحيحة لكل لعبة وجدتها.

ممارسة على الانترنت مجانا.

إنها لفكرة جيدة معرفة كيفية اللعب وكيفية التحكم في العمل. يمكنك التعلم من خلال لعب ألعاب بوكر فيديو مجانية عبر الإنترنت. توفر كازينوهات الإنترنت ألعابًا مجانية ، لكن المواقع الأخرى تعرضها أيضًا.

تلعب دائما مع بطاقة النادي لاعبين.

نتيجة لذلك ، يمكن للكازينو أن يمنحك خصومات تتراوح ما بين 0.2٪ إلى 0.3٪ فقط من الوقت الضائع المتوقع. لا يؤثر ذلك على فرصك في الفوز. إن استخدام بطاقة نادي اللاعبين ليس عيبًا إلا في الإعلان في الكازينوهات.

حذار من الألعاب متعددة الأيدي.

في كثير من الأحيان ، خاصة في الكازينوهات على الإنترنت ، لا تكون جداول الدفع للألعاب متعددة الاستخدامات سخية مثل الألعاب التي تستخدم بيد واحدة. إذا كنت تلعب لعبة 9/6 الرافعات أو أفضل في كازينو عبر الإنترنت وتختار اللعبة متعددة اللاعبين ، يجب عليك مراجعة جدول الدفع قبل اللعب.

جرب قطف او يقطف لعبة البوكر.

هذه نسخة مبسطة من فيديو بوكر والتي تتخذ قرارات بسيطة مقارنة بأي لعبة أخرى. إذا وجدت جدول الدفع الصحيح واللعب باستخدام الاستراتيجية الصحيحة ، فستكون نسبة الاسترداد 99.95٪.

اقرأ أيضًا كتب جان سكوت.

يُعرف جان سكوت أيضًا باسم “مقتصد المقامر”. هي كاتبة تهدف كتبها إلى الاستفادة من لعبة البوكر الفيديو وربطها بالعروض الترويجية للكازينو من أجل الربح.

استنتاج

قد يكون الفوز باللعبة أحد أصعب الطرق لجعل الحياة أسهل في العالم. إذا نظرت إلى 100 طريقة للفوز بألعاب الحظ في هذه المقالة ، فمن المحتمل أن تربح ستة أرقام في السنة أو أكثر. لكن لا يمكنك كسب المال أو المراهنة على الألعاب الرياضية باستخدام هذه الألعاب.